منتج التنحيف - ناتشورال ماكس سليمنج

منتج التنحيف - ناتشورال ماكس سليمنج
ناتشورال ماكس سليمنج
الحل المثالي للقضاء على السمنة بطريقة آمنة وسليمة وصحية، مجربة من قبل الكثير و فعالة. تعمل على حرق الدهون و سد الشهية في نفس الوقت. تخفض الوزن بطريقة صحية ومتوازنة ولا تؤثر على وظائف الجسم وماشابه ذلك*. و هي مناسبة من سن 18 الى 60 سنة. المنتج اصلي ذو صناعة امريكية و مرخص عالميا.

تعمل على سد الشهية و حرق الدهون في نفس الوقت*
تتكون من أعشاب و مواد طبيعية
سهلة الاستخدام ، حبة واحدة في اليوم
بدون اضرار او مضاعفات جانبية*
العلبة الواحدة تكفي لـ 50 يوم من الاستخدام
يمكن استخدامها من النساء و الرجال
طريقة عمله:
تعمل كبسولات ناتشورال ماكس سليمنج على سد الشهية* بمجموعة من خلاصة النباتات التي تعطي شعور بالشبع والامتلاء وعدم الرغبة في تناول مختلف الاطعمة. و يعمل بعدها الجسم على حرق الدهون والكربوهيدرات المخزنة لتعويض النقص الحاصل من أكل الأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات*.

طريقة الاستخدام :
تناول حبة واحدة فقط يومياً قبل الفطور بنصف ساعة. ملاحظة: تناول أكثر من حبة في اليوم لن يزيد من خسارة الوزن لدى المستخدم. وهذا يخالف التعليمات على العلبة.

ممارسة الرياضة او الحمية اثناء الاستخدام :
تنقص حبوب ناتشورال ماكس الوزن دون الحاجة الى التمارين الرياضية او الحمية. ولكن لوحظ نزول الوزن بشكل أسرع مع التمارين الرياضية. ويفضل ممارسة الرياضة لاصحاب الأوزان الكبيرة لتجنب تكون الترهلات.


موانع الأستخدام:
حبوب ناتشورال ماكس ليست للمرأة الحامل و المرضعة و مرضى القلب ومرضى الضغط. يمكن لمرضى السكر استخدام حبوب ناتشورال ماكس إذا رافق ذلك حمية مع مراقبة السكر في الأيام الأولى للاستخدام. تحتوي حبوب ناتشورال ماكس على كمية من الكافيين
منتج التنحيف - ناتشورال ماكس سليمنج
   
ملاحظة : تم إنشاء هذا الإعلان بتاريخ تسوق من المنزل
تسوق من المنزل
  • 00971528999896

إذا كنت مهتماً لهذا الإعلان يمكنك التواصل مع المعلن بالإتصال المباشر على الأرقام الموضحة أعلاه أو من خلال نموذج المراسلات البريدية.