السياحة في بيلاروسيا: اجمل مكان في العالم

الإمارات دبي
هل تحب الرحلات وافتتاح بلدان جديدة والتعرف على أناس آخرين وجمع إنطباعات رائعة؟ انك في المكان الصحيح عندما تكون في بيلاروسيا.
تجذب بيلاروس السواح بسبب طبيعتها الفريدة فجمالها لا يبهر البصر وحسب بل يتغلغل في النفس تدريجياً ليستقر فيها إلى الأبد. الأنهار البيلاروسية تحمل مياهها بهدوء ورهبة مستنشقة عبق غابات الصنوبر، هنا يمكن أن يستريح الإنسان ليس جسمياً وحسب بل وروحياً. توجد في بيلاروس براري لم تطأوها قدم إنسان وفيها تشعر بالراحة والطمأنينة حيوانات وطيور اختفت منذ زمن من غابات أوروبا، فليس من العبث أن بيلاروس معروفة بشكل جيد من قبل السائحين هواة الطبيعة ومن قبل البيولوجيين والمصورين ومن قبل عشاق مراقبة الطيور.

على مر العصور كانت بيلاروس نقطة تقاطع للعديد من الطرق التجارية فهنا بالحرف الواحد إلتقى الشرق بالغرب والشمال بالجنوب. الموقع الجغرافي لبيلاروس جعلها تتأثر بالثقافات الأخرى ويمكن أنه بفضل ذلك تشكلت واحدة من أهم المواصفات البيلاروسية وهي التسامح تجاه الديانات والمعتقدات والمواقف الأخرى. ما عليكم إلا القدوم إلى هنا وعندئذ ستثمنوا دفئ وضيافة الشعب البيلاروسي، يمكن ألا يلاقوكم بابتسامات هوليودية، لكن عندما تبدأون الحديث معهم ستتعجبون من دفئهم وبساطتهم إنهم يحبون الضيوف وهم دائماً جاهزون للمساعدة.

www.belarusgate.com

بيانات المعلن

  • واتساب:
    +971500096478
    هاتف محمول:
    +971500096478
ملاحظة: تم إنشاء هذا الإعلان بتاريخ 2018-10-12 وينتهي في 2019-10-11
إذا كنت مهتماً لهذا الإعلان يمكنك التواصل مع المعلن بالإتصال المباشر على الأرقام الموضحة أعلاه أو من خلال نموذج المراسلات البريدية.

 
بإمكانك تجربة المبادلة الآن
تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية
+9716 7488875
+971 50 7177145
اضغط على الصور لمشاهدة النماذج ولتكتشف المميزات