السند للاستشارات القانونية

السند للاستشارات القانونية

كلمة المؤسِسة/// ليست سهلة.. هي طريق النجاح، والأصعب هو بقاءك بالقمة عند الوصول، فقد قيل لي ذات مرة: (إن الضربة التي لا تقتلك تقويك)، وهنا كانت الانطلاقة باتخاذ قرارات عدة جعلت من الخيال واقع ملموس. وفي مجال تحقيق المستحيل لن نجد مثال أفضل لطرحه عن مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة (الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان)، والذي أسمي المستحيل عقبة، وأي عقبة لا يمكن تجاوزها؟!! دعنا اليوم ننطلق لنساهم في البقاء في تلك القمة. الأهداف/// هدفنا هو حماية مصالح وحقوق عملاءنا، والحفاظ على العلاقة المتواصلة والثقة المتبادلة بيننا وبين العملاء وهذا يعتمد على فاعليتنا وإخلاصنا تجاههم ونتائجنا المحققة لصالحهم. بواسطة محامون ومستشارون أكفاء، كما أن لدينا تقديراً خاصاً لعنصر الوقت. لماذا السند/// للسند خبرة طويلة وعلاقات عديدة في مجال أعمال التقاضي بحيث يمكنك تسريع عملية التقاضي من خلالنا. • تصلك استشاراتنا قبل قيامك بأي خطوة تود الإقبال عليها، مما يجنبك الوقوع بأي مشاكل قانونية مستقبلية. • تكلفة تتناسب مع خدمات قانونية عالمية الآداء. • تحديث حركة سير الدعوى للعملاء عند أي مستجدات من خلال التقنيات الحديثة فريق عمل المكتب/// اعتمد المكتب منذ البداية على محترفين واساتذه قانونيون ومستشارون قانونيون ذوي خبرات عملية وعلمية في القانون الإماراتي من مختلف الأجناس واللغات ويتألف الفريق من مجموعة متنوعة من المحاميين من مدارس محاماة مختلفة، مما يتيح لهم التعامل مع جميع القضايا في جميع أفرع القانون. ///جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب السند alsanadlc@

يمكنك التواصل مع السند للاستشارات القانونية من خلال الإتصال المباشر أو عبر نموذج الإتصال:

بيانات التواصل

  • الإمارات أبوظبي - ال نهيان - دلما
  • 00971509886634
  • جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة - من 7صباحاً، وحتى 9مساءً.

نموذج الإتصال

السند للاستشارات القانونية

الاستشارات القانونية/ تمثيل الأفراد والشركات

يختص القسم بالدراسة القانونية وإبداء الرأي القانوني والتفاوض وتنفيذ العقود لأي موضوع يعرض على المكتب سواء من الأفراد أو المؤسسات. ..

خدمات الحلول البديلة/حل نزاعات الأفراد أوالمؤسسات صلحا

بالتأكيد أن خيار اللجوء للمحاكم ليس الخيار المفضل بالنسبة إليك، لذا فإن إعطاء الطرف الآخر فرصة أخيرة للصلح وإيجاد حل للخلاف قد يكون نهاية لبداية قد يستغرق علاجها مدة طويلة قد تصل لعدة سنوات، وهنا يبرز اختصاص قسم الحلول..

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية
+9716 7488875
+971 50 7177145
اضغط على الصور لمشاهدة النماذج ولتكتشف المميزات