مركز الرواد للغات و التكنولوجيا

مركز الرواد للغات و التكنولوجيا

تأسس مركز الرواد للغات و التكنولوجيا بمدينة دبا الحصن سنة 2006م بترخيص رقم 5 من وزارة التربية و التعليم ، وتخصص بـإعطاء دورات الكمبيوتر واللغات ودورات السكرتارية والدورات الإدارية من قبل كادر تدريسي مؤهل لتخريج طلاب بدرجة عالية من الإتقان.

نسعى لنكون المركز الأفضل في المنطقة من خلال تقديم أرقى أساليب التدريس ونموذجاً متميزاً ورائداً في جودة التعليم والتدريب على البرامج التقنية . كما نسعى لنكون مركزاً متميزاً للتعليم المستمر وخدمة المجتمع وفقاً لمعايير الجودة

يسعى مركزنا إلى تحقيق جملة من الأهداف الرئيسية, منها التفوق والامتياز,وتقديم خدمة العملاء متسمة بالجودة, وأن يكون مركزنا جدير بالثقة والكفاءة والفاعلية والالتزام باستمرار البحث والتطوير وتطبيق أساليب وتقنيات جديدة لتحسين خدمتنا.

نظام تعليمي متطور وفق معايير الجودة العالمية, يضمن جودة التدريس ويوفر أدوات وتقنيات حديثة تكفل مخرجاً تعليمياً متميزاً, يحقق الأهداف التنموية والتطلعات المستقبلية للقيادات العليا في الدولة , ويلبي احتياجات سوق العمل من خلال الاستفادة من الميزة التنافسية وأفضل الممارسات العالمية للتعليم. وطالب يمتلك قيماً ومعارف ومفاهيم ومهارات تلبي احتياجاته الفردية وتحقيق أهداف التنمية والتطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكنك التواصل مع مركز الرواد للغات و التكنولوجيا من خلال الإتصال المباشر أو عبر نموذج الإتصال:

بيانات التواصل

  • الإمارات الشارقة - دبا الحصن - شارع العقد الفريد
  • 0097192447779
  • 0097192441994
  • يوميـــا من السبت إلى الخميـــس الفترة الصباحية من 9:00 - 1:00 الفترة المسائية من 4:30 - 8:30

نموذج الإتصال

هل ترغب بالحصول على موقع إلكتروني خلال ساعة
عملائك بأمس الحاجة لمشاهدة خدماتك بشكل منظم عبر الإنترنت
لدينا العديد من المواقع الجاهزة وبأقل الأسعار
+97152 432 3344