شركة المصمم المحترف

شركة المصمم المحترف

تسهم المواقع الإلكترونية في تيسير الحصول على المعلومة وإنتشار الوعي ونقل المعرفة، وقد أصبحت المواقع الإلكترونية لها أهمية ودور فعال في السنوات الأخيرة وتعتبر نقطة بداية لكل المنظمات والمشاريع الربحية والغير ربحية لتقديم المعلومات والخدمات والإستشارات وغيرها وذلك من خلال الشبكة العنكبوتية.

ومن هذا المنطلق تم تأسيس شركة المصمم المحترف في سنة 2008 بسجل تجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة متخصصة في مجال برمجة المواقع الإلكترونية وتصميم الجرافيك، واتخذت إمارة عجمان مقراً رئيسياً لها.

الخدمات التي تقدمها شركة المصمم المحترف:
- تصميم شعار الشركة أو المشروع.
- تصميم الجرافيك للحملات الإعلانية، ( فن الاتصال البصري ) وهي احدى الوسائل الأساسية التي ييتخذها المصممون لدى شركتنا في إيصال رسالة معينة للجمهور المستهدف وذلك من خلال تصاميم البروشورات الإلكترونية أو المطبوعة، بوسترات، بزنس كارد، لافتات المحلات، مجلات، منتجات التعبئة والتغليف ...الخ.
- تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية للجهات الحكومية ، المنشآت الإقتصادية والأفراد حسب الإحتياجات والأنظمة المطلوبة.
- توفير قوالب جاهزة من المواقع الإلكترونية للتعريف عن هوية الشركات وعرض خدماتهم أو بيع منتجاتهم من خلال الشبكة العنكبوتية.
- حجز أسماء النطاقات.
- استضافة المواقع الإلكترونية مع الدعم الفني.
- نظام إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS.
- خدمات التسويق الإلكتروني.

يمكنك التواصل مع شركة المصمم المحترف من خلال الإتصال المباشر أو عبر نموذج الإتصال:

بيانات التواصل

  • الإمارات عجمان - النعيمية 1 - 2 - 3 - شارع الشيخ زايد - بناية بنك دبي الإسلامي
  • 00971507177145 00971566391118
  • 0097167488875 0097167499336
  • 09:00 ص إلى 09:30 م | الخميس 09:00 م إلى 04:00 م الجمعة : عطلة

نموذج الإتصال

شركة المصمم المحترف

احصل على العرض الآن!

+97167488875design@uaepd.nethttps://goo.gl/EklW4x احصل على موقع إلكتروني احترافي + حساب فيس بوك وتويترخاص بشركتك .نقوم بتصميم موقعك حسب متطلباتك ، كما نراعي أن يتوافق الموقع مع المعايير القياسية العالمية في التصميم من حيث الترتيب الأعلى في م..

تصميم مواقع إلكترونية لشركات الديكور بافضل الاسعار

لماذا تنشئ موقع إلكتروني لشركتك على الانترنت: 1.إن الموقع الإلكتروني بمثابة متحدث رسمى لشركتك.2. أقل تكلفة وأكثر ربحية.3. يعمل الموقع الإلكتروني على مدار الساعة وكل أيام السنة.4. وسيلة مبتكرة لزيادة عدد عملائك.5. حمايه اسم ش..

احصل على موقع إلكتروني لشركتك خلال ٢٤ ساعة فقط

خدمات المواقع الإلكتروني - اختر شكل الموقع الإلكتروني الذي يتوافق مع شركتك من خلال التصنيفات التالية: 1. مواقع الشركات http://goo.gl/HEcfnk2. المتاجر الإلكترونية http://goo.gl/VkRYHg3. الصحة والجمال http://goo.gl/1axqwA4. العيادات والمراكز ..

خدمات تصميم الشعارات

يعد الشعار ( الشركة ، المؤسسة ، برنامج ، فعالية ) خطوة مهمة في بداية تأسيس كل مشروع على مختلف أشكالها ، خصوصاً في زمننا هذا حيث اشتد التنافس ولم يعد هناك فرق كبير في مستويات الجودة ونوعية الخدمة فالجمهور يرى الشعار قبل أن ي..

خدمة إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS

- تعد الرسائل النصية القصيرة SMS من الوسائل التي تساعد على ترويج السلع وجذب العملاء أو بغرض اشهار اسم الشركة ، كما نلاحظ وصول مثل هذه الرسائل على هواتفنا النقالة بإستمرار لشركات مهتمة في مثل هذا النوع من الدعاية.  - ومن خ..

إنشاء المواقع الإلكترونية من الألف إلى الياء

- هل عجزت من برمجة موقعك بالشكل والخدمات المطلوبة ؟- هل قمت بصرف مبالغ كبيرة على الموقع الذي أنشأته ولم يظهر بالشكل المطلوب ؟- هل تعلم أن لدينا القدرة على تحقيق ما تريده وبأسعار منافسة ؟زائرنا الكريم يسرنا أن نقدم لك خدمات..

خدمات إستضافة المواقع الإلكترونية

هل خطر في بالك سؤال.. هل شركتي بحاجة الى استضافة موقع إلكتروني؟ لماذا تحتاج شركتي إلى موقع على الانترنت بالرغم من أن طبيعة عملي لا علاقة لها بالاستضافة ولا التصميم لمواقع الانترنت؟ إن استضافة المواقع تمنحك القوة في عر..

شركة المصمم المحترف

هل ترغب بالحصول على موقع إلكتروني خلال ساعة
عملائك بأمس الحاجة لمشاهدة خدماتك بشكل منظم عبر الإنترنت
لدينا العديد من المواقع الجاهزة وبأقل الأسعار
+97152 432 3344