Scientechnic

Scientechnic

أنشئت في عام 1973، Scientechnic هي المزود الرائد لحلول الكهربائية والميكانيكية والإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة والشركة الرائدة في صالح القرق مجموعة عيسى، مجموعة القابضة 25 شركة، ويرتبط مع عدد من الشركات العالمية الشهيرة، من خلال المشاريع المشتركة، والامتيازات، وترتيبات التسويق الأخرى. مجموعة شركات الأسواق معا المنتجات التي تشمل الأدوات الكهربائية والإلكترونية، ومنتجات العناية الشخصية والمنظفات والمشروبات والأدوات المنزلية والقرطاسية والبطاريات والملابس ذات العلامات التجارية، والكابلات، والسجائر والإطارات والمواد الكيميائية، والأثاث ومواد البناء وأنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة، إنذار الحريق والفولاذ. بعض مديري المجموعة تشمل التبغ البريطانية الأمريكية، وشركة يونيليفر، بينيتون، سيمنز، أوسرام، أرميتاج شانكس، ستانتون، Catnic، يوركشاير أنابيب النحاس، دنلوب، Heuga، مشاريع، واجهة، Broyhill وغيرها الكثير. 

تم تجهيز Scientechnic مع 360 درجة قدرات التوريد والتركيب والاختبار والتشغيل والصيانة من المنتجات الكهربائية الشهيرة والحلول وأيضا مرادفا في المقام الأول مع الماركات العالمية مثل سيمنز، أوسرام، ERCO، كابلات عمان، SCT، WE-EF، NIKKON، PROTEC، CORNING، KATHREIN، LUTRON، Datwyler، TARGETTI بولسن والعديد من الماركات العالمية الشهيرة الأخرى. 

مع فريق من أكثر من 450 من المهنيين الذين يتم تدريبهم في مرافق حصرية، غالبا ما تستند مع مديري المدارس، لا مثيل لها العرض عملاء Scientechnic الدعم المحلي لتركيب وصيانة سلسلة التوريد مخصصة من العلامات التجارية العالمية.

يمكنك التواصل مع Scientechnic من خلال الإتصال المباشر أو عبر نموذج الإتصال:

بيانات التواصل

  • الإمارات دبي - أبو هيل - P.O.BOX 25490
  • 0097142035777
  • 0097142666176
  • 09:00 حتي 18:00

نموذج الإتصال

هل ترغب بالحصول على موقع إلكتروني خلال ساعة
عملائك بأمس الحاجة لمشاهدة خدماتك بشكل منظم عبر الإنترنت
لدينا العديد من المواقع الجاهزة وبأقل الأسعار
+9716 7488875