شركة فيوتشر تريجرز

شركة فيوتشر تريجرز

نحن المركز التجاري الامريكي المعتمد في الشرق الاوسط والعالم والوكيل الممثل لمجموعة شركات ومصانع فيوشر تريجزر جروب الامريكية، مقرنا الرئيسي في الامارات العربية المتحدة – دبي

 

 ان كافة التراخيص الصناعية والتجارية والوكالات والعلامة التجارية محمية FTGUSA وبشكل رسمي معتمد.

 

 نقدم أفضل المنتجات والخدمات الى جميع عملائنا في الشرق الاوسط والعالم، ان جميع الموردين من المصانع والشركات التي تعمل ضمن ضوابط ومقاييس عالمية اتفقنا جميعا في تقديم الجودة والخدمة والمنتج الجيد والمناسب في السعر.

 

كما انه انتجت شراكة كبيرة لعدد من المؤسسات والشركات والتي كونت مجموعة تجاريه عالمية ذات اسس ورواسخ رائعة للوصول الى القمة.

 

تأسست مجموعة فيوتشر تريجرز جروب عبر تاريخ طويل وذلك عام 1998 كمؤسسة رسمية معتمدة في اختصاص بيع الكاشفات عن المعادن من كافة أنواعها، وكانت قبل هذا التأسيس بمدة 15 عام تعمل في مجال الاستكشاف، ولكنها اليوم تعتبر المجموعة الرائدة لمنظمة الاستكشاف العالمية وعضو معتمد في معهد البحوثات الامريكية وفي الصدارة دوما الى الاحدث.

 

يتوفر لمجموعتنا العديد من الفروع والموزعين حول العالم والمسجلين في موقعنا الالكتروني وذلك لتسهيل تسويق وبيع الأجهزة والمنتجات وتقديم الخدمات والشحن والنقل على أكمل وجه.

 

إننا في المركز الرئيسي في دبي اخذنا على أنفسنا التزاما بتقديم الأفضل والانسب دوما من المنتجات المختلفة والخدمات المتعددة والاسعار التنافسية.

 

اننا في مراكزنا ومواقعنا الاستراتيجية للمجموعة نقدم كافة التسهيلات في الخدمات الاستكشافية وكذلك في بيع المنتجات والأجهزة الى القطاعين العام والخاص، ونحرص على اعمال الصيانة وتوفير قطع الغيار وتقديم الضمان والكفالة والمتابعة المستمرة.

 

بصفتنا مكتب معتمد للاستشارات الهندسية والجيولوجية وتقديم محاضرات عن الجيولوجيا الأرضية وطبقات الأرض فإننا قمنا بفتح خدمة الاستشارة المجانية عبر الهاتف الى جميع عملاء المجموعة وذلك لاختيار المنتج او الخدمة المناسبة بالكيفية الصحيحة وعلى أسس وقواعد مدروسة ومجربة.

 

شعارنا دوما هو: ما خاب من استخار ولا ندم من استشار

مع تحيات فيوتشر تريجرز جروب

يمكنك التواصل مع شركة فيوتشر تريجرز من خلال الإتصال المباشر أو عبر نموذج الإتصال:

بيانات التواصل

  • الإمارات دبي - رقة البطين - ال مكتوم
  • 00971505580663 00971551277737
  • 009712283770 009712283771
  • 009712283773
  • من الساعة 9 صباحة حتى الساعة 8 مساء

نموذج الإتصال

هل ترغب بالحصول على موقع إلكتروني خلال ساعة
عملائك بأمس الحاجة لمشاهدة خدماتك بشكل منظم عبر الإنترنت
لدينا العديد من المواقع الجاهزة وبأقل الأسعار
+97152 432 3344