شعار الشركة وأهميته أمام المستهلكين

Professional Designer 2010-12-04
Share
شعار الشركة وأهميته أمام المستهلكين

هناك نوعان من الشعارات

الأول : هو الشعار الذي عادةً ما يكون مصمم من من قبل شركات الدعاية والإعلان ويطلق عليه ( LOGO ).

ينبغي على كل رجل أعمال أو صاحب مشروع أن يجعل له شعاراً خاصاً في مجاله التجاري حيث يعتبر الشعار هو نقطة البداية لكل مشروع , ولا ننسى أن الشعار سوف يظهر في جميع المطبوعات أو العروض التي تقدمها الشركة ( البزنس كارد , البروشرات ، الفواتير , كلينكس , أظرف , أغلفة سيديهات , علب المنتجات , أكياس , اللافتات , رول أب ستاند, البنرات , لتر هد , الهدايا الدعائية , وملفات الشركة ...الخ ) .

لذا فإن الشعار له أهمية كبيرة مما يجعله من أبرز المعالم لدى الشركة كما أنه دليل أو معرّف لهوية الشركة ويجب أن يكون بسيط وسهل

وأنا كصاحب شركة لا يجب علي أن أضع شكل سيارة بالشعار لانني من هواة السيارات بالرغم من أن نشاط شركتي بيع وشراء العقار فهذا أكبر خطأ يقع به أصحاب الشركات المبتدئين.

 


الثاني : هو الشعار الكتابي والذي نستخدمه لغرض بيع منتج أو تقديم خدمة معينة ونضعه في المطبوعات أو حملاتنا التسويقية ، مثال: لسنا الوحيدون لكننا الأفضل ، ويطلق عليه ( Slogan ).

وهو عبارة عن جملة قصيرة مختصرة تتخذها الشركة شعاراً لها في الحملات التسويقية, وينبغي لهذا الشعار أن يكون مدروسا بحيث يحقق الهدف المطلوب

 

 

 

 

 






شعارنا : بدايتك معنا ليس لها نهاية

مع تمنياتنا لكم بقضاء أجمل الأوقات معنا
إدارة موقع دليل الإمارات للإعلان والتسوّق