طيران الإمارات تنال 7 جوائز

Souzan Ahmed 2015-10-01
Share
طيران الإمارات

حصلت شركة «طيران الإمارات» على سبع جوائز ضمن حفل جوائز خيارات العملاء «أبيكس 2015»، الذي أقيم أول من أمس، في مركز «أوريغون» للمؤتمرات في بورتلاند بولاية أوريغون الأميركية.

 

وأفاد بيان صدر، أمس، بأن الناقلة تصدّرت جميع الفئات التي ترشحت لها، لافتاً إلى أن الجوائز شملت كلاً من: جائزة «أفضل تجربة شاملة للمسافرين»، وجائزة «الأفضل في منطقتها: الشرق الأوسط» للسنة السادسة على التوالي.

 

وحصلت الشركة على جائزة «أفضل واجهة مستخدم لنظام الترفيه الجوي»، وجائزة «أفضل أنظمة اتصالات جوية»، وجائزة «أفضل تجهيزات مقصورة ركاب»، وجائزة «أفضل مأكولات ومشروبات»، إضافة إلى جائزة «أفضل تجربة على الأرض».

 

وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» الرئيس التنفيذي للعمليات، عادل الرضا، إن «الشركة تضع المتعامل في قمة اعتباراتها في كل ما تقوم به، ويبذل موظفوها أقصى جهودهم لتوفير تجربة متميزة للمسافرين»، لافتاً إلى أن «اختيار المتعاملين يمثل أفضل تكريم يمكن الحصول عليه، في وقت تسعى فيه الشركة باستمرار إلى تطوير مستوى ومعايير الخدمات».

 

وتابع: «نلقى دعماً غير محدود من سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات» والمجموعة، ومن رئيس «طيران الإمارات»، تيم كلارك، للاستثمار في أحدث ما تتوصل إليه التكنولوجيا ووضعه في خدمة المتعاملين».


المصدر:
 دبي - الإمارات اليوم