إطلاق تطبيق التسوق الذكي «مول مايت» في الإمارات

Souzan Ahmed 2016-01-11
Share
مول مايت

أفاد فريق من رواد الأعمال بأنه قام بإطلاق تطبيق «مول مايت» الجديد، ليمكّن المتسوّقين من استكشاف العلامات التجارية المفضلة لديهم ومعرفة مواقع المحال داخل مراكز التسوق من خلال استخدام خرائط تفاعلية وخاصية تخطيط المسار، بالإضافة إلى خاصية مشاركة الأماكن والاستكشافات المفضلة مع الأصدقاء. ويتوافر التطبيق المجاني للتحميل على أجهزة «أي فون» و«أندرويد»، ويغطي ما يقارب 50 مركزاً للتسوق في الإمارات.

وأشار الفريق، في بيان، إلى أن تطبيق «مول مايت» تم تصميمه لدمج المعلومات من مراكز التسوق حول العالم في منصة واحدة، ليحصل المستهلكون على تطبيق واحد يلبي متطلباتهم لتحقيق تجربة تسوق متميزة وممتعة وخالية من التعقيدات، ولفت إلى أن الحاجة تزايدت إلى هذا النوع من التطبيقات على مدى السنوات الماضية، نظراً إلى توافر وانتشار الهواتف الذكية ونمو قطاع البيع بالتجزئة بشكل كبير.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«مول مايت»، جايديب دانوا: «تمتلك الإمارات واحدة من أعلى نسب استخدام الهواتف الذكية في العالم، ومع ذلك يستمر المستهلكون في استخدام الطرق التقليدية لاستكشاف وتحديد مواقع المحال، وهنا تأتي القيمة الحقيقة لتطبيق (مول مايت)».

وتابع دانوا: «يقدم (مول مايت) طيفاً واسعاً من الخدمات التي تقدم لمرتادي مراكز التسوق والمستهلكين فرصة الاستفادة من التطبيق، إذا ما كان المستخدمون يبحثون عن صفقات أو توجيهات للوصول إلى منفذ محدد». وأضاف دانوا: «يغطي التطبيق نحو 50 مركزاً للتسوق في الإمارات، كما يعمل حالياً في ست مدن، هي: دبي، أبوظبي، سنغافورة، هونغ كونغ، بنغالور، ونيوديلهي».

 

"نقلاً عن الإمارات اليوم"