توازن - الراعي الرئيسي لمعرض آيدكس 2013

Professional Designer 2012-07-10
Share
توازن

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، الجهة المنظمة لمعرض آيدكس 2013 الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله اختيار شركة "توازن" القابضة التابعة لمكتب برنامج التوازن الاقتصادي والمتخصصة في الاستثمارات الصناعية والتجارية.

كراعٍ رئيسي لمعرض مؤتمر الدفاع الدولي آيدكس، والذي يعد معرض الدفاع ثلاثي الخدمات الأكبر من نوعه في مجال الدفاع والأمن على مستوى المنطقة، والذي يقام في الفترة من 17-21 فبراير المقبل.

وقال صالح المرزوقي، مدير آيدكس: نحن ممتنون للدعم المستمر الذي تقدمه شركة "توازن" منذ تأسيسها لمعرض آيدكس، والذي يشكل عاملاً رئيسياً لنجاح هذا الحدث الهام على خارطة المعارض الدفاعية الدولية.

ونتطلع قدماً للعمل مع "توازن" لتنظيم دورة أخرى ناجحة لتعزيز مكانة هذا المعرض الرائد في قطاع الدفاع الدولي، والذي يستقطب كبرى شركات تزويد المنتجات والخدمات الدفاعية في العالم."

وقال سيف علي المرزوقي، المدير التنفيذي المساعد للشؤون الإعلامية والاتصال في توازن: "يشكل أيدكس منصة مثالية تساعدنا على تحقيق أهدافنا وطموحاتنا.

ونحن فخورون لاستمرارنا في تقديم الدعم لهذا المعرض الدولي الهام الذي تلتفت خلاله أنظار العالم إلى أبوظبي. ويعد معرض أيدكس أيضاً فرصة كبيرة لشركة "توازن" لتطوير شراكات طويلة الأمد وعرض منتجاتها المتطورة المصنعة في الإمارات."

وتسعى "توازن" لتطوير استثمارات استراتيجية في القطاعات الصناعية المستهدفة مما يوفر قيمة كبيرة للدولة. وتأتي استثمارات "توازن" للعمل على تطوير الصناعات النامية والارتقاء بها ضمن خطط التنويع الاقتصادي في الدولة، مدعومةً بخطط شاملة لتطوير كفاءات ومهارات الكوادر الإماراتية العاملة بها.