كيلي للمقاولات تفوز بعقد بناء فندق دراغون مارت

Professional Designer 2012-07-10
Share
المقاولات

أعلنت «كيلي للمقاولات» عن حصولها على عقد لإنشاء فندق «دراغون مارت»، الذي يُشكل جزءاً من المرحلة الثانية من مشروع تطوير «سوق التنين»، الذي يقام على مساحة إجمالية تبلغ 177 ألف متر مربع، ويقع فندق «دراغون مارت» إلى الشمال الشرقي من مجمع سوق التنين الحالي ويتبع لشركة «نخيل».

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «كيلي للمقاولات»، أندرو إلياس: «يشكل عقد إنشاء فندق (دراغون مارت) إضافة نوعية بارزة إلى حقيبتنا الواسعة من المشروعات».

 

ويتألف الفندق من تسعة طوابق تشمل الطابق الأرضي والسطح، ويتكون من 246 غرفة فئة ثلاث نجوم، ومن المقرر إنجاز المشروع في غضون 13 شهراً، ويتضمن مساحة بناء قدرها نحو 14 ألف متر مربع، وتتولى «كيلي» مسؤولية جميع الأعمال في المشروع خلال فترة التطوير، إذ ستسلم الفندق مجهزاً بالكامل.

 

وسبق لـ«كيلي» إبرام عقد مع «نخيل» لبناء مواقف سيارات متعددة الطوابق لمجمع «دراغون مارت» في وقت سابق من العام الجاري، بهدف استيعاب الأعداد المتزايدة من المتسوقين والزوار الذين يتوافدون على المركز.

 

وسيتم إنجاز مشروع مواقف السيارات متعدد الطوابق في الرابع من عام 2012 وفقاً للجدول الزمني المقرر، إذ تحتوي المواقف المزودة ببوابات على نحو 1894 موقفاً تتوزع على أربعة طوابق وطابق سفلي، وتتميز بتطبيق أحدث معايير هندسة مواقف السيارات، من حيث المصاعد عالية السرعة، والتهوئة الطبيعية، والإنارة، والتقنيات المتقدمة في مجال السلامة ومكافحة الحريق.

 

ويتألف مجمع سوق التنين من متاجر تجزئة، وهايبرماركت، ودار سينما، ومنطقة لعب للأطفال، وصالة رياضية، ومطاعم، ومقاهٍ، ويستقبل زواره من تجار الجملة والتجزئة. وستبلغ المساحة الإجمالية للسوق مع إكمال المرحلة الثانية نحو 335 ألف متر مربع.

 

المصدر: الإمارات اليوم