شركة نخيل الاماراتية تخطط لتسعة فنادق في دبي بحلول عام 2016

Souzan Ahmed 2016-02-13
Share
نخيل العقارية

تتوقع شركة نخيل، واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دبي والتي تصدرت أزمة الديون في عام 2009، أن يكون هناك تسعة مشاريع فندقية قيد التطوير بحلول عام 2016.

وتخطط الشركة لتطوير اربعة فنادق جديدة في جزيرة الديرة، بمشروع جزيرة النخيل قبالة ساحل الإمارة. وقال السيد علي راشد لوته رئيس مجلس الإدارة في مؤتمر صحفي ان الشركة تعتزم أيضا تطوير أربعة مشاريع إنمائية أخرى في باقي أنحاء المدينة.

ان الفنادق الجديدة هي جزء من المشاريع الجديدة التي تعتزم شركة نخيل الكشف عنها هذا العام والتي تشمل وحدات سكنية، ومحلات تجارية ومنتجعات ترفيه بقيمة مبيعات اجمالية قدرها 6 مليارات درهم اماراتي. وذلك نقلا عن وكالة بلومبرغ.

 

"نحن نفكر جديا في التوسع في مجال الضيافة، الامر الذي يسير جنبا إلى جنب مع رؤية حكومة دبي لمحاولة بناء مرافق كافية، وبحلول عام 2016، سيكون لدينا تسعة فنادق وأكثر" يضيف السيد  لوته.

وقد تم انقاذ شركة نخيل من قبل الحكومة في عام 2009 في أعقاب الأزمة المالية. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت الشركة انها تعتزم تسديد مبلغ 6.8 مليار درهم اماراتي من ديونها  قبل الموعد المحدد بعام واحد.

ووفقا لبيان وزع في مؤتمر صحفي، ستقدم الشركة ما يقرب من 1،600 منزل في عام 2014، وذلك بعد تقديم أكثر من 3،150 منزل خلال العام الماضي.