منازل - تروّج 3 مشاريع عقارية وفندقية

Souzan Ahmed 2016-02-14
Share
شركة منازل العقارية

تشارك شركة منازل العقارية في معرض ومؤتمر الاستثمار العقاري بعرض 3 من أهم مشاريعها العقارية والفندقية والسكنية بكل من الشارقة ودبي ورأس الخيمة، التي يقدم من خلالها مجموعة من الخيارات الاستثمارية المميزة والعروض الحصرية خلال فترة المعرض في مقدمتها منتجع وسبا جزيرة المرجان برأس الخيمة ذو الخمس نجوم بإمارة رأس الخيمة بموقع استراتيجي مهم بجزيرة المرجان على مياه الخليج العربي، الذي يشمل على 299 غرفة فندقية، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة.

 

وتقدم «منازل العقارية» لعملائها خلال المعرض فرصاً فريدة لتملك غرف أو أجنحة فندقية بمنتجع جزيرة المرجان والإقامة بها لمدة 30 ليلة في السنة، وإيداع الفترة المتبقية في سلة الفندق من أجل تأجيرها والاستفادة من عوائدها المالية.

 

أما المشروع الثاني فيحمل اسم ترحاب ريزدنس الذي تصل تكلفته إلى 300 مليون درهم عبارة عن شقق مفروشة بخدمات فندقية.

وتتنوع أحجام الشقق في برج ترحاب رزيدنس من غرفة وغرفتين إلى 3 غرف نوم بمساحات واسعة تتناسب مع توقعات المستثمرين الراغبين بالإقامة بتلك الشقق الفاخرة أو الاستثمار والحصول على عوائد استثمارية عالية.

أما ثالث المشاريع الكبيرة والمميزة التي تشارك بها منازل العقارية في المعرض الشارقة العقاري فهو مشروع فندق «مركيور» بقرية جميرا تراينجل.

وقال المهندس عبد المحسن الحمادي الرئيس التنفيذي لمجموعة منازل إن المجموعة تقدم من خلال مشاريعها الثلاثة، التي تشارك بها في المعرض فرصاً استثمارية واعدة وخيارات مبتكرة في مجال الاستثمار الفندقي، حيث بإمكان المستثمر تملك غرفة أو جناح فندقي بهدف الاستثمار مع خاصية الإقامة المجانية لمدة شهر في كل عام خلال فترة الإجازة.

 

نقلاً عن " الإمارات الاقتصادي"