أغرب وظائف الموجودة في العالم

Souzan Ahmed 2016-02-27
Share
وظائف


بعد الانتهاء من دراسة مجالك من الأقسام المتعددة مثل: الهندسة ، الطب ، الآداب، التربية، الإعلام، الفنون وغيرها فكلنا نعرف المهن الحاضرة .

ولكن ماذا لو تعرفت على مهن غريبة موجودة حول العالم؟!

 

مختبر الأسرة الفخمة: تخيل أن وظيفتك هي عبارة عن نوم ويجب عليك النوم من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء لتجربة سرير قبل بيعه في الأسواق وتأكد من فخامته .

 

متذوق الحلوى: البعض منا يعد الطعام ولا بد من تجربتة فالمطلوب في هذة الوظيفة تذوق جميع أصناف الحلوى من كل شكل ولون طوال اليوم .

 

مختبر لعبة: وبعد النوم والأكل تأتي الألعاب ليتم تجربتها والانتهاء من اللعبة والتأكد من نجاحها لمدة 4 ساعات يوميا.

 

مختبر الألعاب المائية: المطلوب السفر لأماكن الألعاب في كل مكان حول العالم لتجربة الزحاليق المائية للتأكد من سرعتها الناتجة للاصطدام بالماء.

 

مصور خرائط  جوجل: بالتأكيد بعد الألعاب والحلويات نحتاج لجولة سياحية حيث قامت جوجل بتعين مجموعة من الأشخاص لتصوير أماكن لا تستطيع سيارات الدخول عليها.

 

مطارد القردة: تقوم القردة في العديد من الحدائق بالقفز فوق سيارات السياح والتعلق بها إذا لم يتم تعين من يطاردها ولمدة ثمانية ساعات كل يوم .

 

منظف مسرح الجريمة: كلنا نعتقد عن حدوث جريمة توضع الأشياء كما هي ولا تنظف ولكن بعد انتهاء الشرطة الجنائية من جمع الأدلة الجنائية يأتي منظف مسرح ليخفي آثار الجريمة.

 

خياط زي الفيل: عند حضور فكرة ما فإنك تذهب لتنفيذ فكرتك للإزياء للخياط ومن الغريب أن نوع من أنواع الحيوانات وهو الفيل لدية خياط خاص يصمم له ملابسة الخاصة .