دليل الأعمال الصغيرة لاستخدام تحليلات جوجل

Professional Designer 2023-07-22
Share
كيفية استخدام تحليلات جوجل
دليل الأعمال الصغيرة لاستخدام تحليلات جوجل يمكن أن تكون تحليلات جوجل مفيدة بشكل لا يصدق في تعزيز عملك وإعلام استراتيجية التسويق الخاصة بك. إليك كيفية استخدامه بفعالية. تحليلات جوجل هي أداة مفيدة بشكل لا يصدق للشركات من جميع الأحجام ، ولكن بسبب العديد من المصطلحات والمقاييس المعقدة، قد يكون من الصعب فهمها. استخدم هذا الدليل لمعرفة ماهية تحليلات جوجل ، لمعرفة كيفية إعداد حساب تحليلات جوجل والتعرف على بعض أهم المقاييس والمصطلحات. ما هو تحليلات جوجل؟ تحليلات جوجل هو أداة تحليلات مجانية من جوجل التي تساعدك على تحليل أداء المواقع والتطبيقات. تحليلات جوجل يتكامل مع منصات التسويق والإعلان الأخرى على جوجل - مثل إعلانات جوجل ، وحدة التحكم في البحث واستوديو البيانات – مما يجعلها مريحة للغاية إذا كنت تستخدم بالفعل أدوات جوجل الأخرى. يمكن أن توفر لك تحليلات جوجل جميع أنواع المعلومات حول موقع الويب الخاص بك ، بما في ذلك ما يلي: كم عدد الزوار يحصل موقع الويب الخاص بك معلومات ديموغرافية عن زوارك كم عدد الزوار الذين يصلون إلى موقعك عبر الجهاز المحمول من أين تأتي حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ما هي أساليب التسويق التي تعمل بشكل أفضل الصفحات التي على موقع الويب الخاص بك هي الأكثر شعبية كم عدد الزوار الذين يتم تحويلهم إلى عملاء محتملين أو عملاء كيفية تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك هل تحليلات جوجل مجانية؟ هناك إصدارات مجانية ومدفوعة من تحليلات جوجل. نسخة مجانية من إحصاءات Google يجب أن تعطي معظم الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم كل ما تحتاجه ، في حين أن النسخة المدفوعة يسمح بالوصول إلى المزيد من الميزات المتقدمة. يطلق على الإصدار المدفوع اسم التحليلات 360 ويقدم ميزات تفضي إلى الأعمال على مستوى المؤسسة ، مثل إعداد تقارير مسار التحويل المتقدمة ونمذجة الإسناد ، وإعداد تقارير ، والمزيد من المشاهدات والأبعاد والمقاييس لكل خاصية ، وبيانات غير محدودة ، ومدير حساب شخصي. تبدأ رسوم الاشتراك في تحليلات 360 من $150,000 سنويا ويزيد مرة واحدة موقعك يحصل على أكثر من 500 مليون زيارة شهريا. لماذا تحليلات جوجل مهمة؟ يمكن أن يكون لتحليلات جوجل تأثير هائل على عملك ، لأنه ، مثل معظم الشركات ، يعمل موقع الويب الخاص بك كمركز لمعظم حركة المرور الرقمية الخاصة بك. من المحتمل أن يؤدي أي تسويق آخر تقوم به عبر الإنترنت ، مثل إعلانات الوسائط الاجتماعية أو إعلانات محرك البحث ، إلى توجيه المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك في مرحلة ما ، مما يعني أن تحليل موقع الويب الخاص بك هو أفضل طريقة للحصول على عرض كامل لمدى فعالية حملاتك التسويقية في زيادة حركة المرور. وقال مارك كوندون ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شوتكيت:" إن أفضل فائدة لاستخدام تحليلات جوجل هي مراقبة القنوات التي تأتي منها حركة المرور الخاصة بك". "يمكننا أن نرى بسهولة كل مصدر من مصادر حركة المرور (تكلفة النقرة ، الفيسبوك ، العضوية) التي هي اختلاف الألوان في تحليلات جوجل لإظهار ما عدد الزيارات من تلك القناة.” فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية الأخرى لتحليلات جوجل: تجعل ميزات تصور البيانات من السهل فهم بياناتك. تتيح لك أدوات إعداد التقارير جمع أي مجموعة بيانات أو مجموعة من مجموعات البيانات وتقديمها ومقارنتها بسهولة. يتم جمع جميع البيانات والإبلاغ عنها في الوقت الحقيقي. البيانات حول جمهورك شاملة وسهلة التصرف بناء عليها. ما هي المعلومات التي يمكنك الحصول عليها من تحليلات جوجل؟ توفر تحليلات جوجل ثروة من المعلومات حول موقع الويب الخاص بك واستراتيجية التسويق الخاصة بك وجمهورك. كما يسمح لك بمراقبة الجوانب التالية لموقع الويب الخاص بك: استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت محتوى الموقع تجربة المستخدم وظائف الجهاز ما يعمل بشكل جيد ما يحتاج إلى تحسين بالإضافة إلى ذلك ، تحليلات جوجل تلقائيا بجمع البيانات ، مما يعني أنه يتطلب القليل أو لا عمل على الجزء الخاص بك لجمع المقاييس الهامة حول جهود التسويق الخاصة بك. يوفر لك معلومات قيمة عن عملائك ، مما يسمح لك بتحسين تجربة المستخدم وتشجيع زيارات العودة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام المعلومات الديموغرافية للزائرين (على سبيل المثال ، العمر والجنس والموقع) لتخصيص موقع الويب الخاص بك لتلبية احتياجاتهم الفريدة ، أو تعديل تصميم موقع الويب الخاص بك ليناسب الأجهزة التي يستخدمها عملاؤك للوصول إلى موقعك. مع تحليلات جوجل ، يمكنك "شريحة البيانات بطرق مختلفة للإجابة على الكثير من الأسئلة حول كيفية استخدام موقع الويب الخاص بك" ، وقال جوش بيتشوتو ، مدير الاستراتيجية الرقمية. "تساعد هذه الرؤية في دفع كيفية إجراء تحسينات تتوافق مع الاستخدام الفعلي للعملاء وكيفية توافقها مع أهداف عملك.” يمكن أن يكون لتصميم موقع الويب الخاص بك بناء على ما تتعلمه من تحليلات جوجل تأثير كبير على تحسين محرك البحث في موقعك. كبار المسئولين الاقتصاديين يساعد على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق تحسين موقفكم في تصنيفات محرك البحث. كلما زاد عدد الزيارات التي يحصل عليها موقع الويب الخاص بك ، زاد عدد العملاء المتوقعين والتحويلات التي يتلقاها ؛ يمكن أن يؤدي وجود محتوى يستهدف عملائك على وجه التحديد إلى زيادة وضوح الرؤية على محركات البحث. للحصول على أكبر الفوائد من تحليلات جوجل ، حدد أهدافك المحددة قبل البحث في البيانات. وقالت تونيا ديفيس ، مديرة التسويق في" ثوتلاب": "يجب أن تتعلم كيف ستفيدك من تحليلات جوجل على وجه التحديد". "سيستخدم مالك موقع التجارة الإلكترونية تحليلات جوجل بشكل مختلف عن موقع المدونة. تحتاج إلى معرفة الأهداف التي تحاول تحقيقها لفهم كيف يمكن أن تساعدك التحليلات. هل تريد المزيد من حركة المرور؟ مشاركة أفضل في الموقع؟ تحويلات أعلى؟ من خلال وضع هدف واضح في الاعتبار ، يمكنك معرفة كيفية استخدام التحليلات بالضبط لمساعدتك في تحقيق ذلك.” فهم مصطلحات ومقاييس تحليلات جوجل لاستخدام تحليلات جوجل بشكل صحيح وتحقيق أقصى استفادة منها ، من المهم فهم المقاييس والمصطلحات ذات الصلة. فيما يلي بعض المصطلحات المهمة التي يجب معرفتها ، بالإضافة إلى المقاييس الأكثر شيوعا في تحليلات جوجل: شروط يجب معرفتها المقياس: المقياس هو مقياس كمي للبيانات يوضح كيفية أداء موقع الويب فيما يتعلق بفئة معينة. تتضمن أمثلة المقاييس الشائعة في تحليلات جوجل الجلسات والمستخدمين ومشاهدات الصفحة ومعدل الارتداد ومعدل الدخول ومعدل الخروج. البعد: البعد هو المعيار الذي يقاس به المقياس ، ويمكن أن يوفر مجموعة أكثر تحديدا من البيانات. على سبيل المثال ، بدلا من مجرد قياس الجلسات ، يمكنك قياس الجلسات (المقياس) حسب البلد (البعد). تشمل الأمثلة الأخرى للأبعاد في تحليلات جوجل الجلسات حسب الصفحة ، ومشاهدات الصفحة حسب الجهاز ، ومتوسط الوقت على الصفحة حسب القناة ومعدل الارتداد حسب القناة. المستخدم: في سياق تحليلات جوجل ، يكون المستخدم زائرا فريدا لموقع الويب. عندما يهبط مستخدم جديد على موقع الويب الخاص بك ، ستقوم غوغل أناليتيكش بتعيين "معرف فريد" أو "معرف عميل" يتم تخزينه كملف تعريف ارتباط في متصفح ذلك المستخدم. عدد المستخدمين هو مقياس الجا الأكثر تعقبا. عرض الصفحة: يتم تسجيل عرض الصفحة في أي وقت يتم عرض الصفحة من قبل المستخدم. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن عدد مشاهدات الصفحة لا يروي القصة بأكملها. على سبيل المثال ، يتم احتساب المستخدم الذي يهبط على صفحة كعرض للصفحة ، ولكن نفس المستخدم الذي يعيد تحميل نفس الصفحة يتم احتسابه كعرض إضافي للصفحة. وسيكون العد كما عرض صفحة أخرى إذا كان المستخدم لمغادرة الصفحة ومن ثم العودة إليها. سلوك المستخدم: يعرض قسم السلوك في تحليلات جوجل ما يفعله الزوار على موقع الويب الخاص بك ، مثل الصفحات التي يزورونها والإجراءات التي يتخذونها على تلك الصفحات ، مثل النقرات أو المعاملات. جلسة: يتم تسجيل جلسة من قبل تحليلات جوجل في كل مرة موقع الويب الخاص بك يحصل على زائر وينتهي بعد 30 دقيقة من الخمول. يتم احتساب أي سلوك مستخدم – مثل مشاهدات الصفحة أو النقرات أو المعاملات – يتم تتبعه خلال هذا الوقت على أنه سلوك واحد إذا عاد المستخدم إلى موقع الويب الخاص بك بعد بضع ساعات أو يومين ، على سبيل المثال ، سيبدأ جلسة جديدة. المصدر: يوضح هذا مصدر حركة مرور موقع الويب الخاص بك (مثل محرك البحث أو رابط البريد الإلكتروني). الصفحة المقصودة: الصفحة المقصودة هي الصفحة الأولى التي يراها زوار الصفحة عند دخولهم موقعك. على هذا النحو ، من المهم تحسين صفحتك المقصودة للتأكد من أن زوارك يمكنهم العثور بسرعة على المعلومات التي يحتاجون إليها. حركة المرور العضوية: حركة المرور العضوية تعني أي زائر يهبط على موقعك نتيجة لنتائج بحث غير مدفوعة ، مثل شخص يقوم ببحث جوجل والنقر على موقع الويب الخاص بك. المقاييس معدل الارتداد: يوضح معدل الارتداد النسبة المئوية لزوار موقعك على الويب التي أدت إلى طلب واحد فقط من خادم الجمعية العامة ، مثل عرض صفحة واحدة. باختصار ، يوضح معدل الارتداد عدد الزوار الذين يدخلون الموقع ثم يغادرون دون عرض أي صفحات أخرى. متوسط مدة الجلسة: يخبرك هذا المقياس بمدة بقاء الزوار على موقع الويب الخاص بك ويتم حسابه بقسمة المدة الإجمالية لجميع الجلسات على إجمالي عدد الجلسات. النسبة المئوية للجلسات الجديدة: إذا قام مستخدم بدون معرف عميل بزيارة موقع الويب الخاص بك ، فسيتم تسجيل دخول المستخدم كجلسة جديدة. يوضح هذا المقياس عدد الجلسات لأول مرة على موقع الويب الخاص بك في أي فترة زمنية معينة. الجلسات حسب القناة: تصنف تحليلات جوجل حركة المرور الخاصة بك لتسهيل تتبع أداء القنوات الفردية ، مثل القنوات المباشرة والمدفوعة والعضوية والاجتماعية. الجلسات حسب القناة تعني عدد الجلسات التي يتم إجراؤها تحت كل مجموعة قناة. الصفحات لكل جلسة: يتم حساب الصفحات لكل جلسة بقسمة إجمالي عدد مشاهدات الصفحة على عدد الجلسات ويمكن أن تمنحك فكرة جيدة عن المشاركة الإجمالية على موقع الويب الخاص بك. متوسط الوقت على الصفحة: هذا هو مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدم في صفحة واحدة. تريد أن تستهدف المستخدمين الذين يقضون وقتا طويلا على الصفحات ، لأن هذا يعكس المحتوى الجذاب. مشاهدات الصفحة حسب الصفحة: يوضح هذا المقياس عدد مشاهدات الصفحة التي تلقاها موقع الويب الخاص بك خلال فترة زمنية معينة. المداخل: تحسب نسبة الدخول عدد المستخدمين الذين يهبطون على صفحة معينة كمدخل لهم على موقع الويب الخاص بك. بمعنى آخر ، يقيس عدد المرات التي كانت فيها صفحة معينة هي الصفحة الأولى التي تم عرضها في جلسة المستخدم. النسبة المئوية للخروج: يعرض هذا المقياس الصفحة التي شاهدها المستخدم آخر مرة في جلسة معينة. إذا كانت الصفحة على موقع الويب الخاص بك تحتوي على نسبة خروج عالية بشكل غير عادي مقارنة بصفحاتك الأخرى ، فقد يكون ذلك مؤشرا على أن شيئا ما في تلك الصفحة لا يجذب المستخدمين للبقاء. استخدام الجهاز: يوضح هذا المقياس الأجهزة التي يستخدمها الزوار للوصول إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام هذه المعلومات لضبط تصميم موقعك بحيث يكون أكثر استجابة لهذه الأنواع من الأجهزة (على سبيل المثال ، الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي). تدفق السلوك: يوضح لك تدفق السلوك عدد الأشخاص الذين ينتقلون عبر موقعك بناء على كيفية "اكتسابهم"."يمكنك عرض الصفحات الفردية والفرز حسب نوع الاستحواذ (المصدر والمتوسط والقناة). سرعة الموقع: يمكن أن يكون هذا المقياس طريقة رائعة لقياس الترتيب وسهولة الاستخدام والمقارنة مع المنافسين. إذا لم يتم تحميل موقع الويب الخاص بك بسرعة كافية ، فلن تصنفه غوغل بدرجة عالية مثل منافسيك ، ومن المرجح أن يرتد الزوار إلى موقع مختلف للحصول على معلوماتهم. استكمال الهدف: في سياق الجمعية العامة ، " إكمال الهدف "هو عدد المرات التي يكمل فيها زوار الموقع" هدفا " محددا على موقع الويب الخاص بك. يمكنك تحديد ما يشكل هدفا ، مثل الزيارات إلى عنوان ورل معين أو عمليات الشراء أو عمليات الاشتراك في البريد الإلكتروني. كيفية إعداد تحليلات جوجل جوجل يرشدك من خلال عملية بسيطة لإعداد تحليلات جوجل. "إعداد جوجل تحليلات عند إطلاق موقع الويب الخاص بك ، حتى لو كنت لا تعرف كيفية استخدامها حتى الآن" ، وقال ميشيل بوربونير ، محرر سيو في تحرير ميشيل. "حتى لو كنت لا تخطط لتعلم كيفية استخدام تحليلات جوجل على أكمل وجه ، وإعداده عند إطلاق. ابدأ في جمع البيانات من البداية حتى تتمكن من فهم الاتجاهات طويلة المدى.” فيما يلي الخطوات الست لإعداد تحليلات جوجل: 1. قم بإعداد حساب جوجل. يجب أن يكون لديك حساب جوجل صالح للتسجيل في تحليلات جوجل. سوف تتلقى تلقائيا عنوان البريد الإلكتروني جوجل عند إنشاء حساب جوجل الخاص بك. عند إعداد حساب جوجل الخاص بك ، من المهم أن يكون لديك فهم جيد للتسلسل الهرمي لتحليلات جوجل: المنظمة هي أعلى مستوى من التسلسل الهرمي وتمثل الشركة. يمكن لمنظمة واحدة الاحتفاظ بالعديد من حسابات الجمعية العامة. التالي هي الحسابات ، والتي هي إلزامية لاستخدام تحليلات جوجل. ومع ذلك ، لا تعني الحسابات بدقة حسابات المستخدمين ؛ يمكنك تعيين خاصية واحدة لكل حساب أو تعيين خصائص متعددة لحساب واحد. الثالثة في التسلسل الهرمي هي الخصائص ، وهي مواقع الويب أو التطبيقات. تتطلب كل خاصية عرضين على الأقل: واحدة بدون تكوين وواحدة مع مرشحات تم تعيينها لاستبعاد حركة المرور من داخل شركتك وحركة مرور البريد العشوائي والروبوتات. 2. إنشاء حساب جوجل تحليلات. قم بإنشاء حسابك هنا عن طريق اختيار ما يلي: اسم الحساب البيانات التي تريد مشاركتها مع جوجل ما تريد قياسه (موقع الويب أو التطبيقات أو كليهما) اسم موقع الويب الخاص بك والصناعة والمنطقة الزمنية 3. إضافة اسم وعنوان الموقع والصناعة من موقع الويب الخاص بك. الخطوة الثالثة هي اختيار الحساب الذي تريد إضافة الخاصية إليه (موقع الويب الخاص بك). عند هذه النقطة ، سوف تقوم بإنشاء واسم الممتلكات الخاصة بك وأدخل عنوان الموقع. 4. إضافة وجهة نظر إلى الممتلكات الخاصة بك. بعد ذلك ، انتقل إلى حسابك وأضف عرضا إلى الممتلكات الخاصة بك باستخدام القائمة لإنشاء عرض ، وقم بتسمية العرض وحدد نوع العرض (الويب أو التطبيق). تحليلات جوجل يسمح لك لإضافة ما يصل إلى 25 وجهات النظر في الممتلكات. 5. أضف شفرة تتبع. سيمنحك إنشاء خاصية الوصول إلى معرف فريد يمكن استخدامه للتتبع ، بالإضافة إلى علامة موقع عالمية ، وهي رمز معرف تتبع يجب عليك إضافته إلى كل صفحة تريد تتبعها. الصق علامة الرأس العالمية الخاصة بك مباشرة بعد علامة <الرأس> الافتتاحية في كل صفحة تريد تتبعها. بعد ذلك ، اختر نوع الموقع الذي لديك (ثابت ، ديناميكي ، استضافة ويب ، مدير علامات جوجل) لمساعدتك على إعداد مجموعة البيانات الخاصة بك بدقة. 6. تحقق من أن الرمز يعمل. وأخيرا ، انتقل إلى بوابة تحليلات جوجل الخاصة بك ، وتأكد من أن التعليمات البرمجية تعمل بشكل صحيح. يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة قسم التقارير في الوقت الفعلي أثناء النقر فوق موقع الويب الخاص بك في علامة تبويب متصفح مختلفة أو على هاتفك الذكي. إذا كان يعمل بشكل صحيح ، فسيعرض التقرير زائرا واحدا على الأقل على موقعك. تقارير تحليلات جوجل يوفر كل جزء من تحليلات جوجل الفرصة لجمع تقارير مختلفة حول جوانب متعددة من موقع الويب الخاص بك. هناك فئتان رئيسيتان من التقارير حول تحليلات جوجل: التقارير القياسية ، وهي التقارير المعدة مسبقا المدرجة على الجانب الأيسر من لوحة التحكم ، والتقارير المخصصة ، والتي يمكن إنشاؤها إما بالكامل من البداية أو عن طريق تعديل التقارير القياسية لتناسب احتياجاتك. الأجزاء الخمسة من التقارير القياسية التي توفرها غوغل أناليتيكش هي الوقت الفعلي والجمهور والاستحواذ والسلوك والتحويلات. تابع القراءة للحصول على وصف لكل مقطع تقرير قياسي والرؤى القابلة للتنفيذ التي يمكن أن يقدمها كل نوع. تقارير في الوقت الحقيقي تسمح لك التقارير في الوقت الفعلي بمراقبة جميع الأنشطة على موقع الويب الخاص بك في الوقت الفعلي. يمكن أن تكون التقارير في الوقت الفعلي مفيدة لرصد الاستجابات لحملة جديدة فور حدوثها أو لأخذ نبض نشاطك عبر الإنترنت في لحظة معينة. يوضح تقرير في الوقت الفعلي عدد المستخدمين النشطين الموجودين على موقعك ، وصفحاتك الأكثر نشاطا ، وأهم مصادر حركة الإحالة ، وأهم المواقع التي يزورها المستخدمون. التقارير في الوقت الفعلي مفيدة لأشياء مثل: اختبار وتحري الخلل وإصلاحه إعدادات الحملة حملات الرصد في الوقت الحقيقي القفز على الاتجاهات الحالية مراقبة الموقع الجغرافي لجمهورك الجمهور تخبرك تقارير الجمهور بالمزيد عن جمهورك ، وهو أي شخص يزور موقعك. في تحليلات جوجل ، يحتوي قسم الجمهور على 15 قسما فرعيا ، مما يعني أن هناك الكثير من المعلومات التفصيلية التي يمكنك استخدامها. يمنحك قسم الجمهور معلومات عن المستخدمين والجلسات ومشاهدات الصفحة ومعدلات الارتداد والمزيد. كما يسمح لك بضبط الإطار الزمني الذي يتم خلاله جمع البيانات. فيما يلي بعض المقاييس التي يمكنك رؤيتها: المستخدمون النشطون مشاهدات التطبيق لكل مستخدم مشاهدات الصفحة لكل مستخدم الإيرادات لكل مستخدم مدة الجلسة الدورات المعاملات التركيبة السكانية سلوك المستخدم الأجهزة الاستحواذ يساعدك قطاع الاستحواذ على فهم كيفية وصول المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك من خلال عرض مقاييس لك مثل إجمالي عدد الزيارات والزيارات الجديدة والزيارات المتكررة ؛ مصادر حركة المرور ومعدل حركة المرور العضوية. يوفر هذا القسم أيضا تفصيلا لسلوك المستخدم ومقاييس التتبع مثل معدلات الارتداد والنقرات والصفحات لكل زيارة وتفاعل المستخدم ومتوسط مدة الزيارة. تساعدك كل هذه البيانات على فهم عملائك بشكل أفضل وكيفية تفاعلهم مع موقع الويب الخاص بك. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه المعلومات لتعديل موقع الويب الخاص بك لخدمة عملائك بشكل أفضل. تشمل التقارير الرئيسية في قطاع الاستحواذ القنوات وجميع الزيارات وجميع الإحالات. السلوك يقدم مقطع السلوك تقارير عن كل ما يفعله المستخدمون على موقعك ، بما في ذلك النقرات والمعاملات والارتدادات ومدة الزيارة والجلسات. يمكنك استخدام البيانات التي تم جمعها في مقطع السلوك لتحسين فهمك لجمهورك وكيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى على موقع الويب الخاص بك ، حتى تتمكن من تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين. على سبيل المثال ، إذا كانت لديك نسبة خروج عالية على إحدى صفحاتك ، ففكر في إضافة نافذة منبثقة بها حافز أو عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تغري الزائر بالبقاء في تلك الصفحة أو الانتقال إلى صفحة أخرى على موقعك. التحويلات في تحليلات جوجل ، يحدث التحويل عندما يكمل زائر موقعك إجراء حيويا-مثل إجراء عملية شراء أو ملء نموذج أو التفاعل بشكل كبير مع الموقع – ويصبح عميلا. بعد إعداد هدف التحويل أو تتبع التجارة الإلكترونية ، يمكنك الوصول إلى تقارير مسار التحويل متعدد القنوات لمعرفة معدل التحويل حول كيفية عمل جميع قنواتك عبر الإنترنت – مثل الإعلانات الاجتماعية والإعلانات المدفوعة وحركة مرور موقع الويب – معا لإنشاء مبيعاتك. يمكن أن يكشف استخدام شريحة التحويلات مع بيانات تحليلات جوجل عن نقاط القوة والضعف في التسويق.